ضع كود إعلان هنا

الأحدث

6/recent/ticker-posts

مقاطعة كندیة تفتح باب الھجرة لجمیع الدول و بشروط سھلة، طريقة تقديم الطلب


أعلنت مقاطعة "مانیتوبا" عن فتح باب الھجرة الیھا بشروط اسھل من اي برامج اخرى للدول ،وتحاول مدینة مودرنا الصغیرة من حیث تعداد سكانھا 9000 نسمة استقطاب مھاجرین من كل دول العالم لسد احتیاجاتھا من الید العاملة ، وذلك عن طریق فتح باب الھجرة بدون شروط كعقد العمل او اللغة مثل باقي المقاطعات الاخرى . 

ویمكن الھجرة إلى مدینة «موردن»  عن طریق برامج المستثمرین التي لا تطلب مبالغ ضخمة، وذلك بامتلاكك المستوى الخامس في امتحان اللغة الإنجلیزیة «ایلتس» السھل جدا. كما أن الأشخاص المؤھلین سوف یتم دعوتھم لزیارة المدینة كما ترجمت صوت كندا وسیتم تخصیص موظف من الھجرة لمرافقتھم وشرح طرق التقدیم التي یجب القیام بھا بعد العودة عن طریق الموقع الالكتروني لمصلحة الھجرة الكندیة. 

 ویتوجب على المترشح تقدیم وثائق تطابق شروط الھجرة للمقاطعة من أجل تسھیل عملیة الحصول على الموافقة بدون تعقیدات، وعلمت صوت كندا انھ ستتم إجراءات الفحص الطبي والأمني عن طریق سفارات الحكومة الكندیة. 

ومن أكثر الوظائف المطلوبة حالیا بمقاطعة مدینة « موردن » ھم الخیاطین والعاملین في مجال صناعة الملابس، ومیكانیكیي السیارات وطباخین وعاملي المطاعم. لقراءة المزید والتقدیم بالطلب یمكنك زیارة ھذا الرابط : https://www.mordenimmigration.com 

وھذا كذلك رابط الاستمارة للتسجیل :  انقر⇚ هنا


قم بتحمیل الاستمارة علي كمبیوترك واملاء المعلومات وارسلھا الى info@mordenimmigration.com 

المزید لمن یرید استشارة عاجلة او التواصل مع محامین ومستشارین اضغط ⇚ ھنا 

إرسال تعليق

0 تعليقات